دعيج الشمري يسأل وزير الإعلام عن التنصت والتعيينات والمشاريع
________________________________________________

وجّه النائب دعيج الشمري أربعة أسئلة إلى وزير الإعلام ووزير الصحة بالوكالة طلب منه الإفادة وتزويده بالآتي:

هل يوجد في وزارة الإعلام نظام لتسجيل كافة المكالمات الهاتفية والتنصت عليها؟ وهل تم الأخذ بعين الاعتبار المادة 2 من قانون رقم 9 لسنة 2001 بشأن إساءة استعمال اجهزة الاتصالات والتنصت؟

يرجى تزويدي بكشف يبيّن عدد الترددات الاذاعية على نطاق اف ام FM العاملة في إذاعة الكويت غير المسجلة بالاتحاد الدولي للاتصالات ITU؟ ومتى بدأ البث لكل تردد على حدة؟ وما أسباب ومبررات عدم تسجيل هذه الترددات؟ وما المشاكل التي قد تنتج نتيجة لعدم تسجيلها؟

وبكشف يضم أسماء العاملين الوافدين بقطاعي الشؤون الهندسية والشؤون الإدارية والمالية في وزارة الإعلام الذين قدموا استقالاتهم خلال الفترة من 2002/1/1 وحتى 2007/1/1 وتم تعيينهم مرة أخرى لدى الوزارة بعد الاستقالة سواء في صورة عقد جديد أو على بند المكافآت، على أن يوضح الكشف البيانات التالية (الاسم - الجنسية - تاريخ التعيين الأول - مبلغ الراتب أو المكافأة - موقع العمل الأخير في حالة تنقله بين أقسام مختلفة - تاريخ وأسباب الاستقالة - تاريخ التعيين الثاني - مبلغ الراتب أو المكافأة - موقع العمل الجديد - مبررات ودواعي التعيين الثاني).

يرجى تزويدنا بكشف يبين عدد المشاريع المتعاقد عليها مع الشركات لأداء أعمال أو خدمات لوزارة الإعلام وذلك منذ تاريخ 2003/1/1 وحتى 2006/1/1 والتي يوجد بها تأخير بإنجاز الإعمال أو الخدمات من طرف المقاول على أن يتضمن الكشف اسم الشركة وتاريخ توقيع العقد وقيمة العقد الإجمالي وتاريخ إنجاز الخدمة المفترض طبقاً للعقد وتاريخ إنجاز الخدمة إن تم مع بيان مدة التأخير؟ وما أسباب ومبررات التأخير وهل يوجد شروط جزائية في العقد تخص التأخير في تسليم العمل أو الخدمة، وإن وجدت هل تم تطبيقها؟

3/10/2007

 

 

 

عودة للرئيسية